عبد المنعم عمايري: طليقتي هي "الصفحة الأخيرة"... وهذا الرئيس منحني جواز سفر دبلوماسي...

عبد المنعم عمايري،أمل عرفة

23.03.2016 | 22:47

كشف الفنان عبد المنعم عمايري عن سبب فشله مع  أمل عرفة في الحياة الزوجية, وذلك خلال المقابلة التي أجراها مع الإعلامي تمام بليق, ضمن برنامج "بلا تشفير", عبر شاشة قناة الجديد اللبنانية.


وارجع العمايري سبب فشل زواجه الى "عدم التفاهم", لكنه أكد على وجود "الود والحب" بينهما, مشددا على ان الانفصال كان "أفضل وسيلة لبقاء العائلة متماسكة".


ووصف العمايري طليقته أمل عرفة قائلا "انت الصفحة الأخيرة من قصة رائعة،وأنا بشوف حالي كتير فيك،وأعطيك جائزة أحسن أم في العالم ".


من جهة اخرى, أكد العمايري ( فلسطيني مولود في دمشق )  أنه "لا يملك الجنسية السورية وحاصل فقط على جواز سفر سوري، بالإضافة الى جواز سفر دبلوماسي منحه اياه الرئيس الفلسطيني محمود عباس".


وتوج العمايري بلقب "شكلك مش غريب" بعد تأديته ، ونال جائزة أفضل عرض وإخراج لـ"فوضى" في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.


وكان مسلسل "الثريا" أول أعمال عبد المنعم عمايري، ثم انطلق لمسلسل "خان الحرير" برفقة أمل عرفة ،ومن المسلسلات المميزة التي شارك بها عبد المنعم عمايري كان مسلسل"غدا نلتقي"و "حمام القيشاني" و "مرايا" و "بقعة ضوء"،بالإضافة الى مسلسل "قاع المدينة" .

سيريانيوز
 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved